بنات بغداد

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فييرا لـ(اصوات العراق): جاهز لتدريب المنتخب اذا تعاونت الحكومة والاتحاد معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكتلونية
مشرفة قسم الشعر الشعبي
مشرفة قسم الشعر الشعبي
avatar

عدد الرسائل : 226
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: فييرا لـ(اصوات العراق): جاهز لتدريب المنتخب اذا تعاونت الحكومة والاتحاد معي   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 3:03 pm

قال المدرب البرازيلي جوران فييرا، الجمعة، ان المباحثات والاتصالات متواصلة مع الحكومة العراقية بشأن تسلمه لمهمة تدريب المنتخب العراقي خلال الفترة المقبلة، معربا عن قناعته بأنه الان "جاهز" لتسلم مهمة التدريب اذا تعاونت الحكومة واتحاد الكرة معه.
وقال فييرا الذي قاد منتخب العراق الوطني بكرة القدم لاحراز كأس امم اسيا للمرة الاولى عام 2007، في اتصال هاتفي اجرته من العاصمة المغربية الرباط، الوكالة المستقلة للانباء(اصوات العراق) انه "جاهز لتدريب المنتخب العراقي خلال المدة المقبلة، بعد ان نجحت معه باحراز كأس الامم الاسيوية التي اقيمت العام الماضي ولا توجد لدي اية مشكلة وسبق ان قلت هذا للحكومة العراقية واتحاد الكرة "
وأضاف جورفان فييرا إن "المباحثات والاتصالات متواصلة مع الحكومة العراقية بشأن استلامي لمهمة تدريب المنتخب العراقي خلال المدة المقبلة. مبينا ان"هناك بعض المطبات والعراقيل التي وضعت من قبل البعض، حال دون اتمام تسلمي لتدريب المنتخب العراقي من جديد".
وزاد فييرا "منذ بطولة غرب اسيا التي شارك بها المنتخب العراقي تحضيرا لكأس اسيا الاخيرة كنت اخطط لبناء منتخب قوي قادر على مقارعة الكبار في القارة الاسيوية، والحمد لله تمكنت وبمساعدة كبيرة من اللاعبين الذين كانت استجابتهم سريعة لما خططت اليه، وبالفعل جنينا الثمار". مبينا ان التفاهم والارتياح كانا واضحين في التعامل المتبادل مع كافة اللاعبين الذين اسهموا بدرجة كبيرة في تتويج العراق باللقب القاري.
وخلص فييرا الى انه "لو كانت هناك نوايا صادقة من قبل الحكومة العراقية واتحاد الكرة، وتعاونا معي بشكل جيد خلال المدة المقبلة، فأني اعد الجميع بأن تكون الكرة العراقية في اوج عطائها، وستبقى محافظة على تزعهما لمنتخبات القارة الاكبر في العالم".
ص ا ص (خ ) – م ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فييرا لـ(اصوات العراق): جاهز لتدريب المنتخب اذا تعاونت الحكومة والاتحاد معي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات بغداد :: منتديات الرياضة :: منتــدى الرياضه العراقيه-
انتقل الى: